أفضل الحقائب المصنّعة يدوياً – مجموعة ديدا

مع التحول إلى الذكاء الصناعي ووجود آلات يمكنها فعل كل شيء تقريباً وبجودة ممتازة اندثرت الأعمال اليدوية والتي كان لا طابع جمالي ورونق خاص لدرجة أنك تشعر أن لتلك المنتجات اليدوية روح وليست مجرد جماد، ولهذا فبمجرد مصادفتك لمنتجات مصنوعة يدوياً تقف مشدوداً مدهوشاً لجمالية الصنعة وروعة الألوان وكأنها قطعة نابضة بالحياة.

متجر ديدا أعاد لنا جمالية تلك الصنعة بتصنيعه لحقائب من الكتان أو القماش أو القش مزينة بقطع مطرزة يدوياً بتمازج ألوان فريد وبمجموعة اكسسوارات مطرزة ومختارة بعناية فائقة.

ولا تقف جمالية تلك الحقائب بأنها مصنوعة يدوياً بل أيضاً بأنها مناسبة للشاطئ، العمل، السيارة، الطائرة، وبجودة صناعتها فتصبيح رفيقة دربك وخالدة..!

كما تتجه مجموعة ديدا إلى تصنيع العبايات وإكسسوارات الملابسس وتطريزها يدوياً وبحرفية عالية وتناسق ألوان مدهش.

تتحدث صاحبة هذه الفكرة الإبداعية عن مهمة مجموعة ديدا والتي تتلخص في ربط الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات يدوية فريدة وحصرية مع أفضل الحرفيات السعودية، بسعر معقول.

ولا تقف اللمسة الجمالية والإنسانية عند هذا بل وبصفتها مريضة بالسرطان، فإن الهدف الرئيسي لماجدة صاحبة مجموعة ديدا هو دعم المرضى من خلال التبرع بنسبة 15٪ من المبيعات لجمعية زهرة لسرطان الثدي لتكون داعم حقيقي وسند للمصابين بالسرطان وآمل ورافد لهم لمستقبل مليئ بالآمال والأحلام والطموحات.

يمكنكم زيارة مجموعة ديدا على الإنستاغرام والإطلاع على باقة من الاعمال اليدوية المتميزة من الرابط التالي:

https://www.instagram.com/didahandmade.sa/

كما يمكنكم متابعة صفحة مجموعة ديدا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/Didahandmade/

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*