أفضل متجر تسوق الكتروني من حيث السعر وسهولة الشراء منه

مع كثرة المواقع على الإنترنت وانتشار ثقافة الشراء والتسوق من الإنترت في كثير من البلدان ومنها البلدان العربية أصبح من الصعب على المتسوق اختيار المتجر المناسب والتأكد من مصداقية هذا المتجر وجودة منتجاته، وأحياناً يستغرق المتسوق وقت طويل في متجر واحد للتنقل بين كل منتجاته وإختيار المناسب له ولعائلته.

ما يميز متجر Zheed أنه متجر إلكتروني يقدم المنتج بسعر مناسب، يعرض السعر المناسب لمواصفات وميزات المنتج المختارة بعناية لترضي الأذواق وبأسعار غير مكلفة، وعلى الرغم من عدم كثرة المنتجات فيه إلا أنها تتميز فعلاً بالتنوع والجودة لتوفر على المتسوق عناء البحث عن الأفضل لانه ببساطة يقدم الأفضل ويعرض المنتجات بشكل واضح حتى يكون خيار الشراء خيار سهل وبسيط.

للمتجر أقسام مختلفة منها الجلديات والساعات والملاب والمنسوجات وكذلك الإكسسوارات والنظارات الشمسية كما يضم قسم خاص بملحقات الجوالات والإلكترونيات أي أنه ببساطة يضم أهم التصنيفات التي تهم المتسوق العربي.

وسائل الدفع المتاحة في المتجر متنوعة وهذا ميزة إضافية أيضاً حيث يوفر الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية

أو عبر الباي بال (PayPal) وهي وسيلة الدفع الآمنة وموثوقة. ويمكن عرض السلع بعملات مختلفة: الريال السعودي(﷼) أو الدولار($) أو اليورو(€)

المتجر حالياً يشحن إلى داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ويمكن الإستفادة من خدمة الدفع عند الاستلام داخل السعودية، أما خارج السعودية خدمة الدفع عند الإستلام غير متوفرة حالياً، وقد تتوفر في المستقبل القريب.

ويمكن زيارة صفحات متجر Zheed على شبكات التواصل الإجتماعية من خلال الروابط التالية:

متجر Zheed على تويتر

متجر Zheed على الإنستغرام

متجر Zheed على تلغرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*