أفضل المواقع السياحية التي يجب زيارتها في دبي لعشاق السفر

دبي هي إحدى أفضل الأماكن في العالم التي تستطيع أن تغير نفسية أي مسافر وتجعله يصيح من الفرحة والنشاط. فلا يوجد أي خيار آخر للناس سوى الاستمتاع لأقصى درجة بالأماكن السياحية وحدائق الملاهي والعديد من المعالم الأخرى المغرية التي تذهب الكسل والخمول.

إضافة لوجود الكثير من المتنزهات الترفيهية ومراكز التسوق الكبرى والمطاعم الفخمة، تتمتع دبي بعمق تاريخي كبير، حيث الثقافة العربية الأصيلة والنمط المعماري القديم والمناظر الطبيعية التي لا يجب تفويتها عند زيارة هذه الإمارة.

لا ننسى بطبيعة الحالة البنية التحتية المهمة والتطور الكبير في المجال الطبي والاقتصادي وغيره الذي جعل نمط الحياة من الأفضل على مستوى العالم. الأمر الذي يجعلك تجد صعوبة في تقديم الأعذار التي تمنعك من زيارتك للإمارات، بخلاف الميزانية التي يجب عليك التفكير فيها جيدا.

قبل زيارة دبي..عليك أن تعرف

لنكون صريحين معك، لا تعتبر الميزانية عذرا حقيقيا في هذه الأيام، حيث يمكنك التخطيط للقيام برحلة منخفضة التكلفة إلى دبي. حيث يمكنك القيام بحجوزات الطيران والفنادق عبر الانترنت مع استخدام كوبونات تخفيضية من شأنها أن توفر عليك المزيد من المال الذي يمكن استخدامه لدفع تكاليف أخرى.

نمر الآن للتعرف على بعض الأماكن التي ينصح بزيارتها عند القيام برحلة إلى دبي.

  • رحلة سفاري للصحراء والكثبان الرملية

بعيدا عن المارينا والأبراج العالية والحدائق الشاسعة، تشتهر دبي بكثبانها الرملية ومناظرها الصحراوية البانورامية، لذا لن تعتبر رحلتك كاملة لدبي إلا إذا جربت رحلات السفاري إلى الصحراء القاحلة البعيدة عن المناطق الحضرية.

من المؤكد أن الترف لن يكون بنفس التجربة التي ستحصل عليها في مدينة دبي، ولكن سفاري دبي الصحراوية تجربة تستحق أن تعاش ولو مرة في العمر.

يمكن الاستمتاع بهذا النشاط ليس مع أصدقائك فقط، ولكن مع جميع أفراد عائلتك بسبب جودة الخدمات السياحية وكذا التنظيم المتكامل للرحلات.

في الواقع، يمكنك حجز رحلة سفاري صحراوية منظمة تنظيما جيدا تتضمن أماكن الإقامة، المأكولات المحلية والموسيقى التقليدية وما إلى ذلك.

  • مرسى دبي

إذا كنت تحب المناظر الحضارية العصرية الممزوجة بلون السماء المنعكس على لون البحر، فلن تجد أفضل من مرسى دبي للقيام بهذا النوعية من الأنشطة.

من المحتمل أن تجد بأن مرسى دبي هو أحد أكثر الأماكن غرابة في دبي، وهو السبب الذي يجذب الكثير من السياح العرب والأجانب الذين يزورون المدينة.

يمكن القول بأن مرسى دبي هو أحد أكبر المراسي في العالم الرائع للزيارة والتسوق وقضاء وقت ممتع في الليل.

  • جزر النخيل الفاخرة

إذا كنت قد سمعت بتقنية الجزر والأراضي اصطناعية في البحر ولم تزر أي منها، فستحتاج بالتأكيد إلى زيارة جزر النخيل في دبي. جزر النخيل هي مجموعة من جزيرتين صناعيتين مختلفتين تقعان في نخلة جميرا ونخلة جبل علي.

بالنسبة لجزيرة النخلة جميرا، هي مكتملة ويمكن للسياح زيارتها. في الوقت الذي لا يمكن لأي أحد زيارة جزيرة نخلة علي لأنها غير مكتملة ببساطة. تتم تسمية هذه الجزر بناء على الشكل الذي تتخذه.

يقوم أغلبية السياح بالاستمتاع بهذه الجزر من الجو أو من أي ناطحة سحاب شهيرة في دبي مثل برج خليفة. ولكن من الأفضل استئجار قارب سريع والقيام بجولة كاملة في الجزيرة.

  • نافورة دبي

تعتبر نافورة دبي من بين أفضل الأماكن التي يجب أن تزورها من أجل الاستمتاع بالجمال الليلي لدبي، حيث من الواضح أنها النافورة الأفضل في العالم. الأمر واضح من ارتفاعها الكبير الذي يصل حتى 900 قدم.

تم تصميم النافورة وفقا لأحد الحلول المعمارية والتقنية التي جعلتها تتميز بإيقاعات وأنماط مميزة. وتجمع عروضها بين الحركات المائية والإضاءة والموسيقي، أمر يجعل منها إحدى التجارب البصرية المثيرة التي ستدهشك.

توجد العديد من الأماكن الأخرى في دبي التي يجب زيارتها أثناء رحلتك المقبلة مثل متحف الإتحاد ودبي القديمة التي ستستقبلك برائحة التاريخ الإماراتي العريق وكرم أهل دبي.

لمساعدتك على الاقتصاد في نفقات الفنادق عند زيارة هذه المدينة، ندعوكم إلى استخدام كوبونات هوتيلز التي ستوفر عليكم الكثير من المال.

ننصحكم أيضا بتحميل تطبيق الموفر من جوجل بلاي أو من آب ستور الذي سيعرفكم على أفضل التخفيضات والعروض الخاصة بخطوط الطيران والفنادق وتسوق مختلف المنتجات من الانترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*