أفضل عقارات اسطنبول مع الفارس للاستثمار العقاري

عند الحديث عن الاستثمار في تركيا  بشكل عام، وعن الاستثمار في قطاع العقارات التركي، لا بد من دراسة صحيحة و تركيز دقيق على أبرز المشاريع الهامة للاستثمار و لعل وجود شركة عقارية في تركيا تستطيع توفير هذه المعلومات بشكل كامل و دقيق يعد عاملا مهما للوصول الى الاستثمار والاختيار السليم، لهذا قام فريق الفارس للاستثمار العقاري بالتعرف على أهم المشاريع السكنية وأماكن الاستثمار العقاري في تركيا بناء على دراسة مشاريع الحكومة التركية المستقبلية التي تدعم قطاع العقارات وترفع من مستوى الاقتصاد التركي، فاتخذنا موقع لنا في قلب اسطنبول لنوحد جهودنا ونقدم لكم الأفضل .

نشاطنا يقوم على تسويق المشاريع السكنية في اسطنبول ومعظم المدن التركية بكافة الأنواع والخيارات  :

1- فلل في اسطنبول – فلل استثمارية في تركيا .

2- كافة نماذج و عروض الشقق السكنية في اسطنبول و تركيا ( شقق فندقية  – شقق بإطلالات بحرية في اسطنبول – شقق بعائد استثماري  – شق دوبلكس – شقق في مركز اسطنبول – شقق قرب مطار اسطنبول ) .

3- محال تجارية بمختلف المساحات والمكاتب التجارية .

فأي كان هدفك الاستثماري ضمن سوق العقار في تركيا ستجد خيارك لدينا .

أهم أسباب تدفعك للتواصل مع شركة الفارس العقارية في تركيا:

1- اطلاعنا الدائم ومتابعتنا المستمرة لسوق العقار في اسطنبول وتركيا ، والبحث الدؤوب عن أفضل العروض الاستثمارية  و أفضل أسعار الشقق في تركيا  بما يلائم كافة الشرائح.

2- معرفة كاملة بسوق العقار التركي ودراية بأفضل مناطق الاستثمار في اسطنبول وخارجها مع تقديم جدوى ربحية لكل مشروع.

3- تقديم كافة الاستشارات العقارية والقانونية بشكل مجاني مع الحفاظ على الشفافية ضمن الخدمات المقدمة.

4- التعامل مع شركات الانشاء التركية الموثوقة والتي تمتاز بتاريخ عمل قديم وناجح ضمن سوق العقار التركي و التي تضمن لكم تسليم شقتكم بنفس الجودة المتوقعة وبالوقت المحدد.

5- متابعة كافة الأمور القانونية المتعلقة بعقاركم أثناء تواجدكم أو أثناء سفركم.

خدمات الفارس للاستثمار العقاري:


1- مهما كان الهدف من شراء عقار في اسطنبول أو تركيا سواء عقار للسكن – عقار للاستثمار – عقار للعطل والسياحة – فإن اتخاذ قرار شراء شقق في اسطنبول أو تركيا عموما واختيار العقار الأنسب هو مهمتنا ، التي تقوم على تزويدكم بكافة المعلومات عن عروض شقق للبيع في اسطنبول – وعن طرق  الاستثمار في تركيا – عوائد الاستثمار في القطاع العقاري التركي.

2- لن تتوقف جهودنا وخدماتنا معكم فقط على تزويدكم بمعلومات العقار ، بل سنكون معكم بزيارة كافة المشاريع السكنية المناسبة لطلبكم وسنرافقكم بدءا من وصولكم الى المطار وحتى انتهاء رحلتكم وعودتكم اليه وسنكون دليلكم بكافة الإجراءات.

3- خدمات  الفارس للاستثمار العقاري لا تنتهي عند تقديم الخدمات العقارية فقط وانما لدينا خدمات قانونية بتسيير كافة الأمر والاجراءات القانونية التي تضمن سلامة سير أعمالكم المتعلقة بالعقار.

4- لن نتخلى عنكم بعد شراء العقار وانما جهودنا مستمرة الى ما بعد الشراء وسنكون معكم بكافة أمور الأساسية في الشقة من غاز – ماء – كهرباء – تسجيل العقار – سداد رسوم الطابو و غيرها.

5- ايا كان الهدف من شراء عقار في تركيا ( إعادة البيع – الاستثمار – التأجير – السكن الشخصي ) سنساعدك بإدارة العقار وضمان حصولكم على العائد الربحي.

6- شراء عقار في اسطنبول يتطلب تأثيثه سواء اذا كان للسكن او للاستثمار ،فريقنا سيكون أيضا معكم ودليلكم لمعرفة كافة محال الأثاث التركية بأسعار ملائمة للجميع وبأذواق تلبي كافة الاحتياجات.

7- اذا كنت ممن يرغب بشراء عقار في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية فيمكن الاعتماد عليا بتقديم كافة المعلومات اللازمة للإجراءات المتبعة والأوراق اللازمة لسير الملف وإرساله للجهات المعنية.

8- واذا كنت ترغب بشراء العقار في تركيا بهدف الحصول على إقامة عقارية لك ولأفراد العائلة أيضا سنقدم لكم خدمات كاملة مع الحصول على موعد لدى دوائر الدولة واتمام كافة خطوات الحصول عليها.

أنت مع شركة الفارس للاستثمار العقاري تحصل على باقة كاملة من الخدمات وسنكون دليلك الأول معنا نمو وادخار وسعادة في الاختيار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*