افضل تطبيقات الايفون لعام 2019

كثرت تطبيقات الايفون بشكل كبير في وقتنا الحالي وتشعبت أقسامها لتقوم بجميع المهام المميزة، ونجد أن هناك تطبيقات الايفون المجانية وتطبيقات الايفون المدفوعة، وقد اخترنا أن نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات الايفون المفيدة خاصة لمستخدمي الايفون الجدد وهى تطبيقات جذابة للغاية وقد استطاعت أن تحقق نجاح باهر بمجرد ظهورها.

تطبيق Enlight

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات الايفون المفيدة التي تضفي على الصور بأنواعها جاذبية وجمال، يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة في التعديل على الصور وتحويلها إلى صور فنية رائعة، فهو بديل رائع للفوتوشوب يصلح للأفراد العاديين والغير محترفين في تعديل الصور، وسوف تشعر عند استخدامك له أنه يقوم بعمل تأثيرات برنامج الفوتوشوب.

تطبيق Find My iPhone

يصنف هذا التطبيق على أنه من أهم تطبيقات الايفون لعام 2019 ويكمن السر في ذلك في كونه يحمي جهاز الايفون من الضياع، فمجرد أن يختفي الايفون يمكنك العثور عليه بكل سهولة باستخدام الخريطة بشرط أن يكون الايفون متصل بشبكة الانترنت، ليس ذلك فقط بل يمكنك التحكم في الايفون عند ضياعه باستخدام هذا التطبيق وإغلاقه ومسح جميع البيانات الموجودة عليه، أنه مر رائع في حد ذاته!

تطبيق Spending Tracker

يساعدك التطبيق على حفظ أموالك من الإهدار والتبذير المفرط، فمن خلاله سوف تتمكن من معرفة أين ذهب كل جنيه من أموالك لما يقوم به التطبيق من عمليات تتبع مميزة، ومن أجل القيام بهذه المهمة سيتعين عليك إدخال قيمة راتبك الشهري وتسجيل مصروفاتك اليومية لترى بعد ذلك رسومات توضح إجمالي النقود المصروفة وفيما تم صرفها، أنه من أفضل تطبيقات الايفون بالفعل.

تطبيق Sweatcoin

يناسب التطبيق عشاق التمرينات الرياضية والراغبين في الوصول إلى الوزن المثالي، وقد استطاع الكثير من مستخدمي التطبيق الوصول إلى نتائج مبهرة وتحسين صحتهم بشكل ملحوظ، أنه من تطبيقات الايفون التي تعمل على مراقبة وزن وصحة الجسم وحل المشاكل المتعلقة بهذا الأمر.

تطبيق Calzy

هو تطبيق آله حاسبة وقد تعتقد أنك لست بحاجة إليه، ولكن في الحقيقة يحتاج إلى هذا التطبيق الكثير من الناس، نظرًا لكونه يعمل على تسجيل العمليات الحسابية التي تقوم بها وحفظها للاطلاع عليها في أي وقت آخر، وهو أمر يحتاج إليه البعض بدلاً من إعادة إجراء الحسابات المعقدة مرة أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*